الأخبار | 
الرئيسية خطابات ومراسلات
عدد القراء 4355

بسم الله الرحمن الرحيم


المملكة العربية السعودية
رئاسة إدارة البحوث العلمية والإفتاء
مكتب المفتي العام
سعادة رئيس تحرير جريدة عكاظ- وفقه الله-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد
فإشارةً إلى ما نُشِر في الصفحة السادسة من جريدتكم في عددها رقم 12833 والصادر بتاريخ 28/7/ 1422هـ بعنوان (أمانة كبار العلماء لعكاظ الأسبوعية (حمود عقلاء الشعيبي لم يشتغل بالإفتاء واجتهاداته لا يُعتَدُّ بها)).. وبعد عرض هذا الخبر على الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء أفادت الأمانة أن ما صدر من الأمانة هو أن فضيلة الشيخ/ حمود العقلاء ليس عضو إفتاء في رئاسة البحوث العلمية والإفتاء، وسبق له التدريس في المعاهد العلمية وفي كلية الشريعة فقط، وذلك إجابةً لسؤال من محرر الجريدة عبر الهاتف عن الشيخ، أما ما عدا ذلك مما نُسِب إلى الأمانة ونُشر في ثنايا الخبر فكله إضافات وتخرصات من محرر هذا الخبر عبد الله العريفج، ونسبته إلى أمانة هيئة كبار العلماء كذب وبهتان.
نرجو من سعادتكم نشر هذا التعقيب والتوضيح في نفس الصفحة التي نُشر فيها هذا الخبر من دون نقص، وأن يُكتَب عنوانه بنفس البنط الذي كُتب به بنط الخبر المنشور.
كما أرجو التأكيد على محرر هذا الخبر بعدم اختلاق وإضافة أية معلومات لم يصرح بها، وذلك لتحقيق المصداقية في نقل الأخبار لقراء الجريدة.
وفق الله الجميع لكل خير. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام برئاسة
إدارة البحوث العلمية والإفتاء
سليمان بن محمد أبو عباه


مرئيات مختارة


استطلاع رأي

    في اعتقادك، ما سبب دعم بعض التيارات الإسلامية المحسوبة على السلفية لأنظمة علمانية وانقلابات عسكرية كالحال في مصر وليبيا نموذجا